Y https://y.team/ar/ Never Stand Still Fri, 26 Aug 2022 19:18:38 +0000 ar hourly 1 https://wordpress.org/?v=5.7.11 https://y.team/wp-content/uploads/2021/07/cropped-y-purple-32x32.png Y https://y.team/ar/ 32 32 Link https://y.team/ar/link/ https://y.team/ar/link/#respond Fri, 26 Aug 2022 11:48:12 +0000 https://y.team/?p=3312 The post Link appeared first on Y.

]]>

التحولات الرقمية حاسمة لنجاح الأعمال

عند إجرائها بشكل صحيح، ومع التفكير الدقيق في العملية، تجلب التحولات الرقمية تغييرات كبيرة لكل من المؤسسة وعملائها. ومع ذلك، فهي لا تتم دائمًا بشكل صحيح. في الواقع، 70٪ من التحولات الرقمية تفشل، وتقصر عن تحقيق أهدافها، مما يؤدي غالبًا إلى عواقب شديدة.

التحولات الرقمية حاسمة لنجاح الأعمال

عند إجرائها بشكل صحيح، ومع التفكير الدقيق في العملية، تجلب التحولات الرقمية تغييرات كبيرة لكل من المؤسسة وعملائها. ومع ذلك، فهي لا تتم دائمًا بشكل صحيح. في الواقع، 70٪ من التحولات الرقمية تفشل، وتقصر عن تحقيق أهدافها، مما يؤدي غالبًا إلى عواقب شديدة.

التنفيذ هو المفتاح.

يمكننا ب Y تحسين جهود التسويق والاتصال الخاصة بك من خلال تكامل البيانات وترجمتها.

مع شريكنا في التطوير، Link، يمكننا بناء منصة بيانات العملاء. ويشمل دمج البيانات، وتنظيف البيانات وتنظيمها، واستبانة الهوية، وإثراء البيانات.

من خلال تطبيق رؤى على الإستراتيجية، يمكننا العثور على فرص في الاستهداف المدفوع وتسويق المحتوى ووسائل التواصل الاجتماعي وCRM والمزيد.

Link Development

نصنع التمييز، سوية

تصوغ Y استراتيجية متكاملة جيدًا، تحدد بوضوح النجاح لشركتك وترسم خرائط لكيفية الوصول إلى هناك. يوفر Link المعرفة الفنية لبناء الحلول بفعالية وكفاءة – إحياء الرؤية.

تعني خبرة Link في الخدمات السحابية والمادية والهجينة أنها يمكن أن تساعدك في تحديد الخدمة المناسبة لاحتياجات شركتك. لتسريع عملية التحول الرقمي، أنتج Link العديد من حلولهم ليعطي العملاء نقطة انطلاق لتحولاتهم التي يمكن أن تسرع الجدول الزمني لإيصال المنتج إلى السوق مع السماح بالتعديلات

إلى جانب خبرتهم الواسعة في إنشاء حلول رقمية مخصصة، يتمتع مطورو Link بخبرة في أنظمة إدارة المحتوى واللغات والأنظمة الأساسية اللازمة لإنشاء الحلول المثالية لكل حاجة من العملاء. يتمتع Link بخبرة في العمل مع أفضل مزودي الخدمات بما في ذلك Microsoft و AWS و OutSystems و Liferay و VMWare و Esri والمزيد.

Sitecore, Contentful, Liferay, and Acquia
رسم توضيحي متساوي القياس للعديد من رجال الأعمال الذين يعملون حولهم، وفوق جهاز ( كمبيوتر محمول لاب توب )عملاق مع ساعة على شاشته، محاطة بمخططات مختلفة .

ملتزمون للنمو على المدى البعيد/ الطويل.

التحولات الرقمية ليست نجاحات بين عشية وضحاها – نحن نعلم أن أفضل النتائج يجب رعايتها على مر السنين. تتمتع كلتا الشركتين بعلاقات عملاء استمرت عقودًا. معدل تغيير العملاء القليل يعني مخاطر منخفضة على مشاريعك.

معًا، تقدم Yو Link رؤى محلية وانتشارًا وطنيًا (بين) – وعملنا مع شركات في كل صناعة تقريبًا. لقد ساعدنا الشركات التالية في أمريكا الشمالية على تنفيذ استراتيجيتها الرقمية بنجاح:

Avaya, Pfizer, Chrysler, FCT, and Superior Propane

“Thank you for all the hard work and dedication you showed in the past 12 months. Since the inception of our partnership, you have been working with our resources and technology to continue expanding and speeding the enrichment of our OneCloud CCaaS value proposition.“

AHMED HELMY
GVP-Global General Manager CCaaS, Avaya

“We needed an IT infrastructure that not only integrated our various IT systems, but also easily enabled adoption of new service delivery channels like Internet and mobile banking. LINK Development was selected as a partner in this project due to its experience in integration and middleware implementations in the Middle East. We needed a software development company with solid technical know-how and a track record in creating successful middleware solutions.”

FAIZAL ELEDATH
Former Chief Information Officer, Dubai Bank

سواء كانت بداية تحول رقمي أو تحسين البرامج الحالية، يمكننا نحن ولينك معًا إنشاء استراتيجية تعمل وتعيد الحياة إلى رؤيتك.

The post Link appeared first on Y.

]]>
https://y.team/ar/link/feed/ 0
Yext https://y.team/ar/yext/ https://y.team/ar/yext/#respond Mon, 02 May 2022 14:11:51 +0000 https://y.team/yext/ The post Yext appeared first on Y.

]]>

امنح عملائك ما يريدون،
عندما يريدون ذلك.

تجاوز منافسيك وقدم تجربة عملاء فائقة باستخدام البحث الذي يدعم الذكاء الاصطناعي. والنتيجة هي زيادة معدل الزائرين الفاعلين، والمزيد من الوقت الذي يقضيه في الموقع ، والعملاء الأكثر سعادة. تقوم غوغل بذلك بشكل جيد، لذلك يجب على موقعك أيضا.

امنح عملائك ما يريدون،
عندما يريدون ذلك.

تجاوز منافسيك وقدم تجربة عملاء فائقة باستخدام البحث الذي يدعم الذكاء الاصطناعي. والنتيجة هي زيادة معدل الزائرين الفاعلين، والمزيد من الوقت الذي يقضيه في الموقع ، والعملاء الأكثر سعادة. تقوم غوغل بذلك بشكل جيد، لذلك يجب على موقعك أيضا.

البحث المدعم للذكاء الاصطناعي يعزز مؤشرات الأداء الرئيسية في جميع المجالات

الشركات التي تعتمد تكنولوجيا البحث المدعم للذكاء الاصطناعي تشهد قيمة فائقة /استثنائية.

  • زيادة بمقدار .4 أضعاف في التحويلات في الموقع
  • زيادة بنسبة 50٪ في متوسط قيمة الطلب
  • ارتفاع درجات CSAT وتقليل الوقت اللازم للدقة
  • الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تقدم اللغة الطبيعية
  • زيادة إنتاجية الموظفين

البحث المدعم للذكاء الاصطناعي يعزز مؤشرات الأداء الرئيسية في جميع المجالات

الشركات التي تعتمد تكنولوجيا البحث المدعم للذكاء الاصطناعي تشهد قيمة فائقة /استثنائية.

  • زيادة بمقدار .4 أضعاف في التحويلات في الموقع
  • زيادة بنسبة 50٪ في متوسط قيمة الطلب
  • ارتفاع درجات CSAT وتقليل الوقت اللازم للدقة
  • الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تقدم اللغة الطبيعية
  • زيادة إنتاجية الموظفين

اختبرت ماريوت Yext عبر ما يقرب من 1,400 فندق. في الأشهر الستة الأولى ، وجد الاختبار أن إيرادات الغرف المنسوبة إلى Yext تمثل عائد استثمار 47: 1 للفنادق الأمريكية ، وعائد استثمار 28: 1 على مستوى العالم.

تنفيذ البحث المدعم بالذكاء الاصطناعي سهل مع Yext

Yext هي منصة بحث داعمة للذكاء الاصطناعي مصممة لتحسين تجربة بحث المستخدمين. يختلف عن حلول البحث الأخرى لثلاثة أسباب:

1

يفهم اللغة الطبيعية

نظرًا لأنه ينظر إلى الكلمات في السياق وليس كمصطلحات بحث فردية، فإن Yext يفهم ما يريده العميل، وليس فقط الكلمات الرئيسية التي أدخلوها ويقدم المزيد من الإجابات المباشرة على استفساراتهم.

2

مبني على الرسم البياني للمعرفة

تخزن قاعدة بيانات Yext الشبيهة بالدماغ جميع الحقائق العامة حول علامتك التجارية – والعلاقات بينها – بحيث يمكن للخدمات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي من جميع الأنواع طرح الإجابات أينما كان عملاؤك يبحثون.

3

تم إنشاؤه مع وضع مستخدم الأعمال في الاعتبار

يمكن لأي شخص البناء فوقها – سواء كنت مستخدمًا تجاريًا أو مطورًا كاملاً. منصة Yext بديهية وقابلة للتخصيص بسهولة ومنظمة حسب منطقة المنتج والإعدادات بحيث تكون بياناتك دائمًا في متناول اليد.

قصص النجاح

اليك بعض الشركات الناجحة مع Yext

الزائرين الفاعلين

تستخدم First Financial فيرست فاينانشال Yext لمنح العملاء تجربة رائعة عبر الإنترنت

تحويل المكالمات، الزائرين الفاعلين

تزيد سامسونج Samsung من رضا العملاء وتبسط رحلة الدقة بإجابات الدعم من Yext .

الزائرين الفاعلين

بيتزا روميو استخدمت Yext لزيادة مشاهدات البحث، الطلبات عبر الموقع والتقييمات

نحن نقدم الاستراتيجية والخبرة لتمكين Yext.

تثق بنا الشركات في مجالات التمويل والرعاية الصحية والطاقة والسلع الاستهلاكية المعبأة والسيارات والضيافة والمزيد لتحويل/ نقل وجودها الرقمي وتقديم تجارب مستخدم سلسة.

سواء كانت بداية تحول رقمي أو تحسين البرامج الحالية، يمكننا تحديد نقاط الاتصال المثلى لتمكين Yext من خلال:

  • الشخصيات النقدية في مجال الأعمال
  • قصص المستخدم وعرض القيمة
  • رسم خرائط البيانات ونمذجتها
  • المحتوى والقناة واستراتيجيات وسائط الإعلام
  • التكامل التكنولوجي

68٪ من المستخدمين عبر الإنترنت لن يعودوا إلى موقع وفر تجربة بحث سيئة.

نحن نقدم الاستراتيجية والخبرة لتمكين Yext.

نحن متخصصون في العمل مع المبتكرين وصانعي التغيير الذين يتطلعون إلى بدء التحول الرقمي أو تحسين برامجهم الحالية من خلال ذكاء العملاء ورسم خرائط رحلة المستخدم؛ ورسم خرائط البيانات ونمذجتها؛ واستراتيجيات المحتوى والقنوات ووسائط الإعلام؛ والتمكين والتكامل الرقمي.

سواء كانت بداية تحول رقمي أو تحسين البرامج الحالية، يمكننا تحديد نقاط الاتصال المثلى لتمكين Yext من خلال:

  • الشخصيات النقدية في مجال الأعمال
  • قصص المستخدم وعرض القيمة
  • رسم خرائط البيانات ونمذجتها
  • المحتوى والقناة واستراتيجيات وسائط الإعلام
  • التكامل التكنولوجي

68٪ من المستخدمين عبر الإنترنت لن يعودوا إلى موقع وفر تجربة بحث سيئة.

يأتي العملاء إلينا من أجل براعتنا الرقمية والتقنية المتخصصة.
يبقون من أجل تفكيرنا وتفسيرنا للبيانات.

بالإضافة إلى قدرتنا على دمج Yext في مجموعتك التقنية الحالية، فإننا نقدم تفسير البيانات وتحليلها للتحسين المستمر. اتصل بنا لمعرفة كيف يمكننا مساعدتك.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

The post Yext appeared first on Y.

]]>
https://y.team/ar/yext/feed/ 0
Fusion5 https://y.team/ar/fusion5/ https://y.team/ar/fusion5/#respond Thu, 08 Apr 2021 14:45:25 +0000 https://y.team/fusion5/ The post Fusion5 appeared first on Y.

]]>

على مدار 5 أعوام، عملت Fusion 5 جنباً إلى جنب مع Y كشركاء للانتقال من تحديات أساليب الإعلام التقليدي إلى تعزيز قدراتنا كوكالة للاستشارات الأدائيّة.

التحوّل إلى النهج الرقمي أولاً

من خلال العمل مع كبريات الشركات في العالم عبر نقاط اتصال موحّدة، مثل: Google، وFacebook، وLinkedIn، وTwitter، وSnapchat، وTijtok، وXandr AppNexus، بما يعادل 70% من الأعمال الرقميّة.

الخدمات

تخطيط استراتيجيات الإعلام

تفاعل مقاطع الفيديو ووسائل التواصل الاجتماعي

البرمجة الداخليّة

تصوّر البيانات والتحليلات

تسويق المؤثرين

نتمتّع بالقوّة عندما نكون معاً. . فعبر شبكة متنامية تغطّي المناطق الرئيسيّة، من أميركا الشماليّة واللاتينيّة، إلى أوروبا، وآسيا، وأستراليا، والشرق الأوسط، ننشئ فرقاً مصمّمة حسب الطلب لتلبية الاحتياجات.

نعمل معاً بشراكة لصيقة لتنفيذ الحملات الفعّالة التي تزيد من قيم الإبداع، وتضاعف التفاعل وعوائد الاستثمار.

/التواصل مع الفريق

طارق عينترازي
tarek@y.team

شريك

BDO

كارلو ماريغليا
cmariglia@bdo.ca

شريك | الاستراتيجيات الرقميّة

Lixar

جوني ستيفنز
jstevens@lixar.com

مدير المبيعات

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

The post Fusion5 appeared first on Y.

]]>
https://y.team/ar/fusion5/feed/ 0
Labiba AI https://y.team/ar/labiba-ai/ https://y.team/ar/labiba-ai/#respond Fri, 12 Mar 2021 18:10:18 +0000 https://y.team/labiba-ai/ The post Labiba AI appeared first on Y.

]]>

ستمنحك روبوتات المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي القفزة التي تريدها لأنشطتك التسويقيّة. . من الوصول إلى العملاء، إلى التفاعل، إلى الرسائل الشخصية والعروض الترويجية، السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بالمزايا التي تجلبها روبوتات المحادثة لجهودك التسويقية.

أوصل إلى حيث لم يصل أحد من قبل

عندما يتعلّق الأمر بالوصول إلى الجمهور، فهذه أوقات صعبة تنخفض فيها إمكانيّة مشاهدة الإعلانات، حتّى أن الحصول على زيارات ذات صلة إلى موقعك الإلكتروني أصبح أصعب من أي وقت مضى، وعادة ما تصل مشاركات Facebook إلى 1-2٪ من الجمهور.
من خلال منصات المراسلة، يصل وكلاءك الافتراضيون إلى 100٪ من جمهورك عبر جميع الرسائل ذات الصلة وفرص التخصيص والتفاعل حتى العميل الفردي.

التفاعل

يفصح اسم روبوتات الذكاء الاصطناعي للمحادثة عن ماهيته. إذا كانت المراسلة أحادية الاتجاه تعمل بشكل جيد للغاية، لكن القنوات الرقمية تطورت تدريجياً لتغيير ذلك نحو المحادثات. بدءاً من المحتوى الذي ينشئه المستخدمون والانتقال إلى وسائل التواصل الاجتماعي، تدرك العلامات التجارية قيمة إشراك المستخدمين في محادثات حول منتجاتهم، لكنها لم تكن محادثة بالفعل حتى هذا الوقت.
يمكن لبرامج المحادثة الذكية إشراك المستخدمين فعلياً في محادثات حول منتجك أو خدمتك. قدم معلومات أو أجب عن الأسئلة كلها من خلال المحادثات التي تجذب المستخدمين، لأن هذه هي الطريقة التي ستبقى في الذاكرة، وكما يقول المثل: “أخبرني وسأنسى، أرني وقد أتذكر، أشركني وسأفهم”.

التجارب المخصّصة

يمكن أن يؤدي التفاعل مع شخص يعرفك بالاسم إلى تغيير طبيعة المحادثة تماماً. تتكامل روبوتات المحادثة مع وسائل التواصل الاجتماعي، وتجمع البيانات حول كل شخص تتفاعل معه.
تأخذ Labiba شوطاً إضافياً لتلبية ما يفضله العملاء من خلال تكييف المحادثة بناءً على التفاعلات السابقة لتقديم النصائح والتوصيات الفورية.

حالات من الواقع

مسؤول قسم المفقودات

عملاء مختارون

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

The post Labiba AI appeared first on Y.

]]>
https://y.team/ar/labiba-ai/feed/ 0
BDO https://y.team/ar/bdo/ https://y.team/ar/bdo/#respond Mon, 14 Dec 2020 19:35:38 +0000 https://y.team/bdo/ The post BDO appeared first on Y.

]]>

يمكن أن يؤدي التركيز على تجربة العملاء إلى زيادة رضا العملاء بنسبة 30٪ وزيادة الإيرادات بنسبة 50٪

تسريع تطورك الرقمي

من خلال تحالفنا الاستراتيجي مع BDO وLixar (إحدى شركات BDO)، نسعى لمنحك خبرة مؤسسيّة عميقة لتمكين فريقك ومساعدتهم على أن يكونوا أكثر فعالية من خلال تقديم تجارب تتمحور حول العملاء.

إعادة التفكير في التفاعل مع العملاء

  • الحزم التكنولوجيّة
  • تواصل من دون تلامس
  • التجارة الإلكترونيّة
  • دمج نقاط التواصل

بناء قيم البيانات

  • التجزئة- الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق
  • إدارة علاقات العملاء
  • البيع العابر
  • اتخاذ القرارات بواسطة الذكاء الاصطناعي

تقديم التجارب المخصّصة

  • عمليات تواصل مخصصة
  • تخطيط رحلات العملاء
  • الموقع الجغرافي
  • الإحالة

عمليّات ونتائج داخليّة فعّالة

  • إنترنت الأشياء
  • الأمن
  • التعلّم الآلي
  • السحابة

توحيد العمليّات على الإنترنت وخارجه

  • القنوات المتعدّدة
  • الأتمتة
  • وسائل التواصل الاجتماعي
  • الحملات

إعادة التفكير في التفاعل مع العملاء

  • الحزم التكنولوجيّة
  • تواصل من دون تلامس
  • التجارة الإلكترونيّة
  • دمج نقاط التواصل

بناء قيم البيانات

  • التجزئة- الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق
  • إدارة علاقات العملاء
  • البيع العابر
  • اتخاذ القرارات بواسطة الذكاء الاصطناعي

تقديم التجارب المخصّصة

  • عمليات تواصل مخصصة
  • تخطيط رحلات العملاء
  • الموقع الجغرافي
  • الإحالة

عمليّات ونتائج داخليّة فعّالة

  • إنترنت الأشياء
  • الأمن
  • التعلّم الآلي
  • السحابة

توحيد العمليّات على الإنترنت وخارجه

  • القنوات المتعدّدة
  • الأتمتة
  • وسائل التواصل الاجتماعي
  • الحملات

تسارعت عمليّات استراتيجيّات التفاعل الرقمي في الآونة الأخيرة بسبب ظروف جائحة كوفيد- 19 بمعدّل 5.3 سنوات. ومعاً، نستطيع مساعدة أعمالك في كل قسم لتسريع التحوّل الرقمي للنمو والمضي قدماً.

نساعدك من خلال خبارتنا المشتركة في كل خطوة من مراحل رحلتك.

  • الاستكشاف/ التدقيق
  • الاستراتيجيّة
  • البنية التحتيّة
  • البيانات
  • الحزم التكنولوجيّة
  • التجارة الإلكترونيّة
  • توحيد نقاط التواصل مع العملاء
  • إدارة علاقات العملاء
  • الذكاء الاصطناعي/ التعلّم الآلي
  • تخطيط رحلة العملاء
  • إنترنت الأشياء
  • السحابة
  • الأمن
  • أتمتة التسويق متعدد القنوات
  • وسائل التواصل الاجتماعي
  • خدمات التصميم وتجارب المستخدمين

نعمل معاً لمساعدة شركتك على تحقيق أهدافها.

/التواصل مع الفريق

طارق عينترازي
tarek@y.team

شريك

BDO

كارلو ماريغليا
cmariglia@bdo.ca

شريك | الاستراتيجيات الرقميّة

Lixar

جوني ستيفنز
jstevens@lixar.com

مدير المبيعات

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

The post BDO appeared first on Y.

]]>
https://y.team/ar/bdo/feed/ 0
التحوّل الرقمي https://y.team/ar/digital-transformation/ https://y.team/ar/digital-transformation/#respond Mon, 30 Sep 2019 18:24:33 +0000 https://y.team/digital-transformation/ The post التحوّل الرقمي appeared first on Y.

]]>

نحل المشاكل التي تؤرقك في نومك.

سيساعدك فريقنا الخبير في إيجاد رؤية وتوجّه واضحين، وثم العمل معك لتحديد أولوياتك وتنفيذ استراتيجيتك.

نحن نطوّر من تفكيرك الاستراتيجي

نهدف إلى تعزيز تجربة عملائك وقيمة منتجاتك عبر تخطيط مرونة القيمة والتدريبات العمليّة لتصميم الخدمات. نعمل معك لتطوير فرص حقيقيّة وإضافة القيمة إلى أعمالك. نحن نقف معك وندعمك لبناء خطتك أعمالك وتحديد الحلول التكنولوجيّة التسويقيّة المناسبة لاحتياجات مؤسستك.

احصل على ما تريد خلال أسابيع وأشهر، وليس بعد أعوام

ضمن طريقتنا الرشيقة في العمل، سنأخذك في رحلة تحوّل ثقافيّة ورقميّة.

  • نوفّر لك حلولاً مجدية ونخصّص لك فريقاً من الخبراء لتحقيق ما تهدف إليه.
  • ننفّذ أعمالنا عبر نهج تكراري وتدريجي للحصول على ردود أفعال وتحوّلات أسرع.

  • نهديك لك أكثر ما نملكه قيمة ونساعدك في تحديد أولوياتك من خلال تكريس معرفة خبرائنا لك.
  • نقدّم توجيهاً إبداعيّاً لتعزيز تجربة عملاءك، وزيادة الوعي بقيمة منتجاتك، والتفاعل، والمبيعات والدخل لمضاعفة عوائدك على الاستثمار.

الإبداع يولّد القيمة

نعلم أن التغيير ضمن المؤسسات هو أمر صعب، إذ يمكن أن تؤثّر العديد من العناصر الداخليّة والخارجيّة على سرعة وجودة أي مشروع. لذلك، يعمل فريق مستشاري الأعمال لدينا يداً بيد معك لابتكار حلول عمليّة وتجربتها لتحقيق نتائج سريعة، ودعم ثقافة التحوّل الجاريّة للحفاظ على قدرتك التنافسيّة في العالم الرقمي.

نحن مفكّرون منهجيون، ورواة قصص، ومهندسون، وفنّانون نعمل لخلق التأثير الذي تستحقّه أعمالك.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

The post التحوّل الرقمي appeared first on Y.

]]>
https://y.team/ar/digital-transformation/feed/ 0
التجارة الإلكترونيّة https://y.team/ar/commerce/ https://y.team/ar/commerce/#respond Thu, 18 Jun 2020 11:46:11 +0000 https://y.team/%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%ac%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d9%84%d9%83%d8%aa%d8%b1%d9%88%d9%86%d9%8a%d9%91%d8%a9/ The post التجارة الإلكترونيّة appeared first on Y.

]]>

ابدأ بالبيع خلال أقل من 4 أسابيع ببرنامج Bootcamp لإطلاق التجربة الإلكترونيّة الأكثر عمقاً.

يتجاوز البيع على الإنترنت مسألة التعاملات الماليّة. فعبر مجموعة مخصّصة من الفعاليّات، يعمل فريقنا الخبير بالتجارة الإلكترونيّة معك للتحوّل إلى البيع مباشرة إلى عميلك.

العمليات التشغيليّة

  • الجاهزيّة التشغيليّة.
  • تدريب فريق العمل وتوجيهه.
  • دعم العملاء.
  • مراقبة الطلبات والمرتجعات والدعم.

التكنولوجيا

  • تثبيت البرامج وصيانتها.
  • دعم تحميل البيانات.
  • إعداد متجر مخصّص.
  • إدارة البيانات الرئيسيّة.
  • نقل المعرفة عندما تكون قدراتك الداخليّة جاهزة لذلك.

التسويق

  • استراتيجيّة للإعلانات ووسائل التواصل الاجتماعي.
  • إدارة وتنفيذ الحملات.
  • إدارة المحتوى والمنتجات.
  • إنشاء الأصول (الصور والفيديو ومختلف اللغات).

أدوات التكنولوجيا التي تدعمها:

قم بتعزيز نمو تجارتك الإلكترونيّة بسلاسة لتطوير رؤية شاملة لعميلك.

يعد التواصل عبر الرسائل المخصّصة وفي الأوقات المناسبة في كل مرحلة من مراحل رحلة العميل هو الهدف المنشود.

التكنولوجيا

نظام إدارة المحتوى (CMS)

التجارة الإلكترونيّة

تخطيط موارد المؤسسات (ERP)

الذكاء الاصطناعي

التعلّم الآلي

الاتصالات

التسويق

وسائل التواصل الاجتماعي

خدمة العملاء

المبيعات

الولاء

حقّق رحلة عملاء مربحة

في عالم يتحوّل فيه العملاء بسرعة إلى هواتفهم وأجهزتهم اللوحيّة لتلبية الكثير من احتياجاتهم، نساعدك في تحقيق تفاعل إيجابي لتعزيز قابليّة التسوّق وسهولة استخدام كافة منتجاتك بما يتماشى مع علامتك التجاريّة.

استشارة التجارة الإلكترونيّة

نحن نعمل معك لتحديد خارطة الطريق التكنولوجيّة لعلامتك التجاريّة، والتأثير على الأنظمة والأفراد. نساعدك بعد ذلك على التنقّل عبر الخطوات الضروريّة لتحقيق النجاح، وهي:
  • تقييم منصّة التجارة الإلكترونيّة.
  • تعريف الشخصيّة.
  • استطلاع عرض القيمة.
  • تخطيط رحلة المشتري.
  • تعريف تجربة العميل.
  • تخطيط المنتجات وإيجاد الحلول.

عمليات الدمج السلسة

تعتبر التكنولوجيا التي تعمل بانسجام أمراً ضروريّاً لتقديم تجربة تدفع العميل إلى العودة مراراً وتكراراً. يتعامل مهندسونا المتمرّسون مع بيئة تكنولوجيّة فريدة لتقديم التجارب السريعة والسهلة لعملائك- والمربحة لأعمالك. تتضمّن عمليات الحلول والدمج الرئيسيّة:
  • تطبيق عمليّات التجارة الإلكترونيّة B2C وB2B.
  • دمج أهم المنصّات، منها Salesforce Commerce Cloud، وMagento، وHybris.
  • تنفيذ حلول إدارة معلومات المنتج (PIM) وإدارة الهواتف المتنقلة (MDM).
  • دمج المنصّات مع أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP)، وأنظمة إدارة الأوامر (OMS)، وأنظمة إدارة العملاء (CRM).
  • بوابات الدفع والكشف عن عمليات الاحتيال.
  • أنظمة الضرائب.

إدارة خبيرة للمتجر

سواءً كنت تاجراً إلكترونيّاً متمرساً، أو كنت بدأت للتو في تجارتك الرقميّة، نساعدك على تتبّع بصمتك على الإنترنت بسرعة، والتفاعل مع العملاء لجذب الأنظار للشراء والحديث عن منتجاتك.
  • تحليل وتنفيذ مبادرات وحملات رقميّة.
  • إصدار تقارير حول سلوكيات التجربة، والمبيعات، وأرقام الإيرادات.
  • المقارنة مع أفضل الممارسات الرائدة في الصناعة.

نحن مفكّرون منهجيون، ورواة قصص، ومهندسون، وفنّانون نعمل لخلق التأثير الذي تستحقّه أعمالك.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

The post التجارة الإلكترونيّة appeared first on Y.

]]>
https://y.team/ar/commerce/feed/ 0
منصّات التجارب الرقميّة https://y.team/ar/digital-experience-platforms/ https://y.team/ar/digital-experience-platforms/#respond Thu, 05 Sep 2019 14:15:47 +0000 https://y.team/%d9%85%d9%86%d8%b5%d9%91%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%ac%d8%a7%d8%b1%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%82%d9%85%d9%8a%d9%91%d8%a9/ The post منصّات التجارب الرقميّة appeared first on Y.

]]>

تمتلك Y المعرفة والخبرات لتنفيذ منصّات تجارب العملاء المناسبة بالنسبة إليك. كما نعمل على تطوير هذه المنصّات للتأكّد من فعاليّتها في خلق تجارب غنيّة ومخصّصة للعملاء مع الحصول على المعلومات القيّمة والتي يمكن استعمالها في نفس الوقت.

قدّم تجارب ثريّة ومخصّصة لعملائك من خلال منصّة التجارب الرقميّة المناسبة (DXP). استقبل زوّار الموقع لأول مرة بحفاوة لا يجدونها في أي مكان آخر. قم بتمييز العملاء الذين يعودون للزيارة وقدّم لهم اقتراحات بناءً على سلوكياتهم السابقة. قدّم محتوى ذي صلة ومخصّص للزوار القادمين. وفّر خيار التسجيل عبر وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على البيانات والرؤى الغنيّة. تمثّل منصّات التجارب المرحلة الثوريّة بين الاتصالات التسويقيّة إلى المحادثات الرقميّة.

تجلب Y المعرفة الوفيرة لكلا الجانبين، وذلك من خلال العمل مع العملاء والباعة لتوفير حلول تخلق علاقات ذات مغزى مع جمهورك. هل تشعر بالتردّد تجاه منصة التجارب التي تود تطبيقها؟ سنساعدك في كل خطوة:

  • تحليل أهداف عملك لمساعدتك في إيجاد منصّة التجارب الرقميّة التي تناسبك.
  • تصميم حلول مخصّصة تتلاءم مع أعمالك.
  • تحديد البيانات التي عليك جمعها للمساعدة في الدفع باتجاه التعلم الآلي.

  • المساعدة في تحديد وقياس النجاح.
  • توفير الدعم خلال مراحل تطوّر المشروع خطوة بخطوة.
  • تدريب أفراد فريق عملك.
  • دعم مستمر بعد التنفيذ، بما يتضمّن خدمات تدار من قبلنا.

يتميّز فريق عملنا بمعرفة واسعة باثنين من منصّات الخبرة الرقميّة الرائدة:

Sitecore

بالتعاون مع شريك Y الجماعي “Altola”، يضم فريق Y 9 خبراء من Sitecore، منهم 3 أفضل خبراء فخريين لـSitecore، وزميل Sitecore، وفريق يضم أفراداً من أنحاء العالم من خبراء التكنولوجيا، وخبراء استراتيجيين لتطوير الأعمال من Sitecore. قام فريقنا بتنفيذ أكثر من 150 مشروعاً عبر Sitecore في جميع أنحاء العالم. تلعب Sitecore، كشركة رائدة عالميّاً في مجال إدارة تجارب العملاء، دوراً مهمّاً في توفير تجارب عملاء لا تنسى. يجمع Sitecore ما بين التحليل، وبيانات العملاء، وأتمتة القدرات لتقديم محتوى مخصّص في الوقت الفعلي للعملاء ضمن أي قناة. عزّز تجربة العميل عبر دورة حياة المستخدم في منصّة واحدة.

اجمع ما بين المحتوى وسلوك المستهلك لتعميق علاقتك مع جمهورك. لن يساعدك Sitecore في إدارة بياناتك فقط، بل سيساعدك على فهمها أيضاً! سيساعد فهم كيفيّة تفاعل عملائك مع المحتوى، ودوافعهم، وكيف بدت رحلتهم على تحديد نوع وتوقيت الرسالة التي سيتم إرسالها لهم.

يتيح Sitecore لفريق عملك إدارة إيصال المحتوى المخصّص عبر كافة القنوات ضمن منصّة واحدة. وتضمن الهيكليّة غير المرؤوسة انخفاض الأسعار والتحكّم بالخصوصيّة من موقع واحد بينما يتم جمع البيانات من أي مصدر من المصادر.

استفد من التعلّم الآلي في Sitecore الآن، حيث يتم استخراج التقارير الذكيّة من بياناتك للقبض على الفرص وتبسيط المهام التي تستهلك جهداً زائداً.

“تطبيق Sitecore سريع للغاية ومن دون إدارة مع Uniform


استفد من قوّة Sitecore في إدارة المحتوى وإمكانيّات التخصيص الرشيقة من خلال نظام إدارة محتوى بلا إدارة، والذي يمنحك مواقع سريعة للغاية. ألا تعتقد أن الأداء مهم؟ انقر هنا للحصول على تفاصيل حول كلفة التحميل البطيء على أعمالك.

Jahia

توفّر Jahia عمليات اندماج سهلة نظراً لأنّها منصّة مفتوحة المصدر قائمة على معايير Java DXP أساسيّة وبشكل يسهل استعماله. تتكامل المنصّة بشكل جيّد مع الأنظمة القديمة وأدوات الطرف الثالث.

يمكن لفريق التسويق الخاص بك توفير تجارب رقميّة مستقلّة لكل عميل عبر إدارة المحتوى. قم بإدارة الحملات الرقميّة، وقدّم للعملاء تجارب مرتبطة بالعلامة التجاريّة وتتكيّف مع كل قناة، وتجاوب بسرعة مع التغيّرات في السوق.

قدّم تجارب غنيّة للعملاء من شأنها أن تخلق رابطاً أبدياً ما بين جمهورك وعلامتك التجاريّة. ينصب تركيزنا الأساسي في تقديم المتعة عبر تجارب العملاء. سيساعدك فريق Y الذي يجمع الخبراء الرقميين، ومهندسي تجارب المستخدم، وصنّاع المحتوى، وخبراء المنصّات على تقديم تجربة لا تنسى لعملائك.

نحن مفكّرون منهجيون، ورواة قصص، ومهندسون، وفنّانون نعمل لخلق التأثير الذي تستحقّه أعمالك.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

The post منصّات التجارب الرقميّة appeared first on Y.

]]>
https://y.team/ar/digital-experience-platforms/feed/ 0
إدارة علاقة العملاء (CRM) https://y.team/ar/crm/ https://y.team/ar/crm/#respond Wed, 11 Sep 2019 13:11:11 +0000 https://y.team/customer-relationship-management-crm/ The post إدارة علاقة العملاء (CRM) appeared first on Y.

]]>

ندعمك على الانتقال بإدارة علاقات العملاء بسلاسة إلى المستوى الأعلى، عبر العمل على بنيتك التحتيّة الحاليّة للارتقاء، والتحسين، والتحويل. فابتداءً من استراتيجيّة التجزئة إلى تخطيط وتنفيذ رحلة العميل، نساعدك على دعم زيادة قيم الاستجابات وقيمة المعاملات بشكل استراتيجيّ، وذلك عبر تفاعلات جديدة ومثيرة مع العملاء.

يتغيّر مجال إدارة علاقة العملاء ويتطوّر باستمرار.

واليوم، يتم إنشاء الاتصالات الناجحة حول الطريقة التي يستخدم ويتفاعل فيها عملاؤك مع علامتك التجاريّة في كل خطوة من رحلة العميل.

يتعلّق الأمر بتقديم ما يريده عملاؤك متى وأين أرادوا ذلك وبسرعة.

يتعلّق الأمر باستعمال البيانات لمنحهم تجربة سلسة بأكبر قدر ممكن.

من خلال اكتساب وتحليل وتفعيل البيانات المركزيّة لفعاليّة التسويق، لم يكن الالتزام والممارسات الخاصة بإدارة علاقات العملاء أكثر صلة من أي وقت مضى. . فبعد كل شيء، جودة بياناتك هي العامل المؤثر في ربط الصلة بما تستهدفه، وزيادة العائد، وفي النهاية زيادة قيمة العمل.

حلولنا

نحن نفهم الصناعات / المجالات ، وليس فقط الحلول. يمكن أن تنفّذ Y حلولاً لإدارة علاقات العملاء تمثّل مزيجاً مثاليّاً من المبيعات ودعم البيع المباشر، والتصنيع، والخدمات الصناعيّة والماليّة، والرعاية الصحيّة، والحكومات، والتسويق وغيرها الكثير. إذا كانت مؤسستك غير ربحيّة، نحن نوفّر لك تصاميماً خارجة عن المألوف لمساعدتك في إدارة المتطوعين، والمتبرعين، ودورات حياة التبرعات للاستفادة من وقتك بشكل أكبر.
نمتلك خبرات واسعة في التعامل مع Salesforce، و Microsoft Dynamics، و HubSpot.

Microsoft Dynamics

أنشأت Microsoft حلاً لزيادة تفاعل عملائك وبناء العلاقات. . يعيد Microsoft Dynamics تخيّل الطريقة التي تتفاعل بها مؤسستك مع العملاء، ومن ثم إنشاء تجارب مخصصّة باستعمال البيانات والذكاء الاصطناعي لزيادة عمق أي تفاعل.

ستنصحك Y بأفضل تطبيقات الأعمال المعياريّة بناءً على حجم مؤسستك، ونوعها، وأهدافها. . يروّج Microsoft Dynamics لمستويات مخصصة من الاستضافة، من 100% من الاستضافة السحابيّة، إلى 100% من الخوادم وقواعد البيانات المحليّة، وأي توليفة من الطريقتين. قم بتوحيد مسار أعمالك- من البيانات إلى العمليّات إلى الأفراد- باستعمال تطبيقات قابلة للتكيّف لتلبية احتياجاتك.

Salesforce

يمكن أن تقوم Y بتوسيع نطاق Salesforce وتفصيلها ودمجها لأي حجم من أحجام الأعمال وفي أي صناعة. احصل على عرض مشترك لكل عميل على منصّة من منصّات إدارة علاقات العملاء المدمجة. وقدّم تجارب مخصّصة وابن علاقات دائمة. عزّز إنتاجيّة أفراد فريق العمل في كل الأقسام من خلال الأتمتة، والرؤى، والتمكين. . بينما يتم الاحتفاظ بالبيانات بشكل آمن على منصّة قويّة وموثوقة.

HubSpot

يتتبّع نظام HubSpot لإدارة علاقات العملاء تفاعلات العميل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والإيميل، أو أثناء مكالمة. تتضمّن منصّة نمو HubSpot:

    • تقدّم لك مجاناً 100% كل ما تحتاجه لتتبّع وتنظيم ورعاية العلاقات مع عملاء حاليين ومحتملين.
    • Marketing Hub: : قم بزيادة نمو زيارات الموقع وإحالة عدد أكبر من الزوار عبر الصفحات المقصودة، وأتمتة وتخصيص الخبرات. كل ذلك بتحليلات قيّمة.
    • Sales Hub: نظرة ثاقبة مدمجة برؤى أعمق على الآفاق، وعمليات أتمتة مهام موفّرة للوقت.
    • Service Hub:قم بالتواصل مع عملائك وأبهرهم باتصالات فرديّة تتخطّى توقعاتهم وتبقيهم سعداء.

مهما كانت المنصّة التي قرّرت مؤسستك شرائها، تمتلك Y الخبرات المناسبة لتبسيط عمليّة التحوّل قدر الإمكان.

نحن مفكّرون منهجيون، ورواة قصص، ومهندسون، وفنّانون نعمل لخلق التأثير الذي تستحقّه أعمالك.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

The post إدارة علاقة العملاء (CRM) appeared first on Y.

]]>
https://y.team/ar/crm/feed/ 0
تحسين نتائج البحث وخدمات المحتوى https://y.team/ar/content-search-engine-optimization/ https://y.team/ar/content-search-engine-optimization/#respond Thu, 08 Aug 2019 14:33:44 +0000 https://y.team/%d8%aa%d8%ad%d8%b3%d9%8a%d9%86-%d9%86%d8%aa%d8%a7%d8%a6%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ad%d8%ab-%d9%88%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%aa%d9%88%d9%89/ The post تحسين نتائج البحث وخدمات المحتوى appeared first on Y.

]]>

سنعمل على زيادة زيارات موقعك وترتيبك ضمن نتائج البحث عبر الأبحاث وسلوكيّات المستخدمين. تضمن خدماتنا الذكيّة في هذا المجال واستراتيجيّات المحتوى، مع التركيز على تحليل البيانات، تفاعلاً مستهدفاً مع العملاء.

لا تقتصر عمليات تحسين نتائج البحث على الكلمات المفتاحيّة فقط، بل يتعلّق الأمر بالوصول إلى عملائك المثاليين وفي الوقت المثالي. سيعمل فريقنا على معرفة عملك، وفهم عملائك، والتوصية بأفضل الطرق للتواصل معهم في اللحظة التي يكونوا بأمس الحاجة إليك فيها. نستمر بالبقاء على اطلاع وثيق على تحديثات Google، ونبتكر استراتيجيّات تطوير نتائج البحث والمحتوى، ونبني مواقع إلكترونيّة لتبقى على المدى الطويل، ونصنع محتوى جذّاب للمحافظة على البحث عنك في أعلى المراتب.

قمنا بتطوير أدوات وعمليّات لإحالة الزوار إلى أهم أهدافك. فكيف نصل إلى هناك؟ سنعدّ تقارير شاملة لموقعك، وسنقترح استراتيجيّات لزيادة مراتب البحث عنك، وأساليب لإحالة الزوار إلى موقعك، وسنطوّر تجربة المستخدم. ستساعد التقنيات مثل تحسين البيانات الوصفيّة، وتحليل الروابط الخلفيّة، وتحسين سمات الصور البديلة، وكلمات البحث المفتاحيّة على تحقيق أهدافك المتعلقة بتحسين نتائج البحث على المدى الطويل.

سنعمل معاً على البحث عميقاً في المحتوى الذي تقدّمه، وسيعمل فريقنا على تقديم استراتيجيّات للتواصل مع أفضل عملائك. سنعمل على تدقيق المحتوى لتحديد الفئة التي تصلها، والتي لا تصلها، ونقترح من يستحق التواصل. وسواءً كان الأمر يتعلّق بتطوير شخصيّة العلامة التجاريّة، أو كتابة المدونات، أو تطوير محتوى الموقع الحالي لتحسين نتائج البحث، سيضمن فريقنا من الكتّاب المتمرّسين تميّز رسالتك عن البقيّة.

نحن مفكّرون منهجيون، ورواة قصص، ومهندسون، وفنّانون نعمل لخلق التأثير الذي تستحقّه أعمالك.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

The post تحسين نتائج البحث وخدمات المحتوى appeared first on Y.

]]>
https://y.team/ar/content-search-engine-optimization/feed/ 0